مشجع كفيف يثير الجدل بعد هدف صلاح في نابولي (فيديو)

تحرير :

١٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٠٠ م

شهدت مباراة ليفربول الإنجليزي أمام نابولي الإيطالي، التي أقيمت مساء الثلاثاء، على ملعب أنفيلد في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، لقطة رائعة في المدرجات.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن مدرجات "كوب" الشهيرة لجماهير ليفربول في ملعب "أنفيلد" شهدت لقطة نالت استحسان الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان بطلها مشجع كفيف، وصديقه، حيث قام أحد الأشخاص بتصوير فيديو لمشجع كفيف ينتظر صديقه ليصف له هدف النجم المصري، وهو ينظر إلى السماء فرحا بالهدف، الذي كان سببا في تأهل فريقه إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

تأهل فريق ليفربول إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال اوروبا بعد الفوز على نابولي الإيطالي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 9 نقاط في المركز الثاني متفوقا على نابولي الذي يمتلك نفس الرصيد لكنه يحتل المركز الثالث، حيث يتفوق الريدز في عدد الأهداف التي أحرزها (9) أهداف على الفريق الإيطالي الذي سجل (7) أهداف وبذلك يتأهل نابولي إلى للعب في الدور المقبل ببطولة الدوري الأوروبي.

 
 

التعليقات