مران الأهلي.. عودة معلول وتصحيح الأخطاء وجلسة عمار

تحرير :

١٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٢١ م
شهد المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي أقيم ملعب مختار التتش بالجزيرة مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة جيما الأثيوبي بدوري أبطال إفريقيا، جلسة خاصة بين  محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأحمر وعمار حمدي لاعب الفريق.
 
وأثنى يوسف على مستوى عمار حمدي والذي ظهر بشكل لافت خلال مباراة شباب السادات الودية والتي جمعت الفريقين عصر أمس الثلاثاء، واستغرقت الجلسة لمدة 10 دقائق طالب فيها يوسف من اللاعب بذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة لكي يحصل على فرصة اللعب مع الفريق في المبارايات الرسمية.
 
بينما أدى مؤمن زكريا لاعب الأهلي تدريباته التأهيلية علي هامش مران الفريق، حيث يعاني جناح الفريق الأحمر من إجهاد في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مباراة الأهلي الودية أمام نادي السادات.
 
فيما واصل صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي تدريباته التأهيلية، ويعاني صلاح من الإصابة بشد في العضلة الضامه أبعدته عن تدريبات الفريق الفترة الماضية.
 
على جانب آخر انتظم المالي ساليف كوليبالي مدافع النادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الاربعاء استعدادًا لمواجهة جيما بطل أثيوبيا في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وكان يعاني كوليبالي من الإصابة بكدمة في الأنكل غاب علي آثارها عن تدريبات الفريق الفترة الماضية.
 
وظهر التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي وشارك في التدريبات الجماعية والفرات البدنية للفريق، واكتفى الدولي التونسي بتلك الفقرات مع خوض تدريبات خفيفة بالكرة ولم يشارك في تقسيمة الكرة مع اللاعبين المقيدين بالقائمة الإفريقية.
 
وكان يعاني معلول من مزق في العضلة الضامة أبعدته عن الفريق الفترة الماضية.
 
وأوقف محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مران الفريق اليوم الأربعاء أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء، في حالة الارتداد بالكرة، وتصحيح تحركات اللاعبين في خط الهجوم.
 
وقام المدير الفني المؤقت للأهلي، بتغيير بين اللاعبين في تقسيمة الكرة للاعبين الأساسين المقيدين بالقائمة الإفريقية، ظهرت حيرة على يوسف وتحديد اللاعبين الأساسيين في خط الوسط الهجومي خلال مواجهة جيما الأثيوبي، وقام بتبدبل أحمد حمودي ووليد سليمان بالثنائي ميدو جابر ومحمد شريف.
 
وشارك الثنائي المستبعد من التقسيمة الأساسية للاعبين المقيدين بالقائمة الافريقية، مع تقسيمة اللاعبون الغير مقيدين.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة جيما الاثيوبي المقرر لها السادسة مساء بعد غد الجمعة في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
التعليقات