مختار مختار: لم أعد أحلم بتدريب الأهلي «أنا مشطب»

تحرير : كريم مليم

١٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٢٦ م

أكد مختار مختار المدير الفني لنادي الانتاج الحربي، أن النادي الأهلي بإمكانه الفوز بلقب الدوري الممتاز في موسمه الجاري بشرط إجراء تدعيمات للفريق، وأشار مختار مختار في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت أف أم، في برنامج "وان تو"، اليوم الأربعاء، إلى أن فريقه يمتلك إمكانيات محدودة في الدوري، مؤكدًا أنه يحاول استغلالها بأفضل طريقة ممكنة، قائلآ: "إمكانيات الانتاج محدودة، لكننا نعمل على تحقيق أقصى استفادة منها للوصول إلى أفضل نتائج في الموسم الجاري".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وبسؤاله عن تطلعه لتدريب الأهلي، رد مختار ضاحكا: "أنا مشطب.. الحمد لله على كل حال، وأبناء الأهلي يحصلون على فرصة لتولي مسؤولية المدير الفني مثل محمد يوسف وقبله حسام البدري وفتحي مبروك، وكنت أحلم بتدريب الأهلي، ولكن لم يعد لدي الزخم في الوقت الحالي، أشعر أن الفرصة فاتتني، هذا قدر، أعمل بشكل جيد، ويحالفني التوفيق مع أكثر من ناد، ولدي قناعة بما أنا فيه".

وتطرق مختار مختار نجم القلعة الحمراء في الثمانينات لرؤيته لمستقبل الأهلي وهل الأفضل تعيين مدرب مصري أم أجنبي، قائلا: "إذا بقى محمد يوسف مع تدعيمات جيدة، من الممكن أن يفوز الأهلي بالدوري".

وواصل مختار مختار: "الأهلي يضم ذخيرة من اللاعبين، فالمدير الفني لا يتعب كثير، بدليل أن معظم المدربين فازوا بالدوري ومن الممكن أيضا أن يتوج ببطولة إفريقيا، والفارق يكون بين مدرب يقدم أداءً إيجابيًا وتحقيق مكاسب لها طعم، ومدرب آخر يكسب بدون أداء ملموس أو بصمة واضحة أو فوز بدون طعم".

ويحتل الانتاج الحربي المركز الرابع في ترتيب الدوري الممتاز (2018-2019) برصيد 26 نقطة من 17 مباراة، بينما يتواجد الأهلي سادسًا برصيد 20 نقطة من 10 مباريات.

التعليقات