نجم ليفربول: محمد صلاح لاعب من طراز عالمي

تحرير : أحمد سيد

١٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:١٧ م
تحدث النجم الإنجليزي جيمس ميلنر، لاعب فريق ليفربول، عن زميله في الفريق الدولي المصري محمد صلاح، بعدما نجح الأخير في قيادة فريقه للفوز على نابولي بهدف دون رد ضمن الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
واشاد ميلنر، بالفرعون المصري، في تصريحات نقلتها صحيفة «إكسبريس» الإنجليزية، وقال: «صلاح لاعب من الطرز العالمي، هدفه ساعدنا مجددًا ونجحنا في التأهل للدور المقبل، وعن فوز فريقه على حساب نابولي:"كانت مباراة صعبة علينا، نابولي فريق قوي، لكن استطعنا الفوز بالدفاع بطريقة جيدة".
 
واستطاع ليفربول أن يتأهل لدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على نابولي بهدف نظيف في المباراة التي أقيت مساء أمس الثلاثاء على ملعب "الآنفيلد" معقل الريدز، ليحل ممثل الأندية الإنجليزية خلف باريس سان جيرمان الفرنسي متصدر الترتيب، في المقابل حصل نابولي على المركز الثالث ليشارك في مسابقة الدوري الأوروبي "يوربا ليج".
 
صلاح نجح في مواصلة أهدافه للمباراة الثانية على التوالي مع ليفربول حيث كان قد سجل في مباراة بورنموث الماضية بمسابقة الدوري الإنجليزي بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في مباراة انتهت نتيجتها لصالح الريدز بأربعة أهداف نظيفة.
 
وأحرز مو حتى الآن 13 هدفًا مع ليفربول بواقع 10 أهداف في الدوري وثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا خلال 23 مباراة في جميع المسابقات سواء كانت المحلية أو الأوروبية.
 
يذكر أن ليفربول سيواجه يوم الأحد المقبل غريمه مانشستر يونايتد في قمة الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإنجليزي.
 
التعليقات