لماذا غضبت جماهير ليفربول من صلاح بعد هدف الأمس؟

تحرير :

١٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:١٦ م
قاد نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، فريقه ليفربول إلى الدور المقبل من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدف الفوز أمس الثلاثاء في شباك نابولي، ورغم عودة أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم السابق إلى مستواه المعهود، وتأهل "الريدز" إلى دور الـ16 من ، إلا أن صلاح أثار حيرة جماهير النادي الإنجليزي العريق، فقد ذكر موقع "إكسبريس" البريطاني أن جماهير ليفربول ليست سعيدة، لأن نجم الفريق محمد صلاح رفض الاحتفال بتسجيله هدف الفوز في مرمى شباك نابولي، وأضاف أن جماهير "الريدز" تريد من صلاح وباقي اللاعبين الاستمتاع باللحظة، والاحتفال بتسجيل الأهداف.
 
وأشار موقع صحيفة "ديلي ستار" البريطانية إلى أن مشجعي ليفربول، أغرقوا مواقع التواصل الاجتماعي برسائل تتساءل عن سر رفض صلاح الاحتفال بتسجيل الأهداف.
 
وغرد مشجع على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" متسائلاً "لماذا لم يعد صلاح يحتفل بتسجيل الأهداف؟" فيما أوضح مشجع آخر أن "صلاح لا يحب حقاً الاحتفال بتسجيل الأهداف".
 
أما مشجع آخر فغرد يقول "شخص ما يفسر لي هذا، صلاح سجل هاتريك في مرمى بورنموث، وسجل في مرمى نابولي ولا يحتفل".
 
وتابع آخر قائلاً "عدم احتفال صلاح بتسجل الأهداف بدأ يُقلقني. ماذا يحدث؟". في حين طالبت مشجعة للفريق الإنجليزي من صلاح الاحتفال وقالت "من فضلك احتفل فأهدافك تجعلنا نشعر بسعادة أكبر".
 
وغرد مشجع آخر "ربما لا يحتفل صلاح بتسجيل الأهداف لكنه سعيد في قرارة نفسه. المهم أنه يحرز الأهداف".
التعليقات