دوري الأبطال| توتنهام يتعادل مع برشلونة ويتأهل لدور الــ «16»

تحرير : محمد حسن صيام

١٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:١٦ ص

تعادل فريق توتنهام الإنجليزي مع نظيره برشلونة الإسباني بهدف لكلًا منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن مباريات الجولة الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

سجل هدف فريق برشلونة اللاعب عثمان ديمبلي في الدقيقة السابعة من زمن الللقاء وفي الدقيقة 85 من عمر المباراة تمكن لوكاس مورا من إدراك التعادل للسبيرز.

بهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده للنقطة 14 في صدارة ترتيب المجموعة الثانية والتي تضم كلًا من توتنهام، برشلونة، إنتر ميلان، بي إس في إيندهوفن، بينما أصبح رصيد فريق توتنهام 8 نقاط في المركز الثاني للمجموعة ليتأهل بصحبه البرسا إلى دور الــ 16 بدوري أبطال أوروبا بفارق الأهداف عن فريق إنتر ميلان الذي تعادل اليوم هو الأخر في المباراة التي خاضها أمام بطل هولندا بي أس في أندهوفن إيجابيًا بهدف لكل فريق، حيث بادر فريق ايندهوفن في التسجيل مبكرًا في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حاول فريق إنتر ميلان من إدراك التعادل حتى سجل إيكاردي الهدف للفريق الأزرق في الدقيقة 73 من زمن المباراة، بهذه النتيجة يتقاسم الفريقين نقاط المباراة ليصبح رصيد فريق الإنتر 8 نقاط، بينما أصبح رصيد فريق بي إس في آيندهوفن نقطتين.

يذكر أن فريق إنتر ميلان سوف يلعب في مسابقة الدوري الأوروبي كونه ثالث للمجموعة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

التعليقات