محمد صلاح يقود ليفربول إلى ثمن نهائي دوري الأبطال

تحرير :

١٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:١٥ ص

تأهل فريق ليفربول إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال اوروبا بعد الفوز على نابولي الإيطالي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

سجل النجم المصري محمد صثلاح هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 34 من زمن اللقاء، وسيطر أصحاب الأرض على المباراة تمامًا منذ البداية وأهدروا أكثر من فرصة لمضاعفة النتيجة عن طريق ساديو ماني ومحمد صلاح وفيرمينو، وكاد ناوبلي أن يخطف هدف التأهل في اللحظات الأخيرة من اللقاء لكن تألق أليسون بيكر حال دون ذلك بعد أن تصدى لكرة أركاديوز ميليك.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 9 نقاط في المركز الثاني متفوقا على نابولي الذي يمتلك نفس الرصيد لكنه يحتل المركز الثالث، حيث يتفوق الريدز في عدد الأهداف التي أحرزها (9) أهداف على الفريق الإيطالي الذي سجل (7) أهداف وبذلك يتأهل نابولي إلى للعب في الدور المقبل ببطولة الدوري الأوروبي.

وفي إطار منافسات المجموعة ذاتها حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزًا كبيرًا على نظيره ريد ستار الصربي بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الفريق الصربي ليرتفع ريصد الفريق الفرنسي إلى 11 نقطة يتصدر بهم ترتيب المجموعة، بينما توقف رصيد ريد ستار عند 4 نقاط في المركز الأخير.

وافتتح إدينسون كافاني أهداف سان جيرمان في الدقيقة 10 وأضاف نيمار داسيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 40 وعزز مراكوس كوريا تقدم الفريق الباريسي بهدف ثالث في الدقيقة 74 واختتم كيليان مبابي أهداف سان جيرمان في الدقيقة الأخيرة من اللقاءن بينمكا جاء هدف ريد ستار الوحيد في الدقيقة 56 عن طريق ماركو جوبيليتش.

التعليقات