الإسماعيلي يودع «كأس زايد» بعد الخسارة من الرجاء المغربي

تحرير : محمد حسن صيام

١١ ديسمبر ٢٠١٨ - ١١:١٩ م

تأهل فريق الرجاء البيضاوي المغربي إلى دور الــ 8 من مسابقة كأس زايد للأندية أبطال العرب على حساب فريق النادي الإسماعيلي بعدما تعادل معه ذهابًا وإيابًا دون أهداف.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحقق فريق الرجاء المغربي الفوز والتأهل على حساب فريق الدراويش بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ فريق الرجاء البيضاوي في التسديد لركلات الترجيح عن طريق لاعبه عبدالإله الحافيظي وهي الركلة الوحيدة التي أهدرها الفريق المغربي وتصدى لها محمد فوزي حارس فريق الإسماعيلي، وسجل للرجاء كلًا من بدر باتون الركلة الثانية وسفيان رحيمي الركلة الثالثة، عبدالرحيم الشاكر الركلة الرابعة، زكرياء حدراف الركلة الخامسة، بينما سدد من الدراويش حسني عبد ربه الذي أهدر الركلة الأولى و طارق طة الذي أهدر الثانية أما عمر الوحش فسجل الركلة الثالثة وباهر المحمدي سجل الرابعة.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين على استاد الإسماعيلية يوم 29 من شهر نوفمبر الماضي انتهى بالتعادل السلبي.

وبذلك تختتم مباريات دور الـ 16 من منافسات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، حيث تأهل إلى دور ربع النهائي أندية، النجم الساحلي التونسي والوصل الإماراتي والهلال السعودي ومولودية الجزائر الجزائري والاتحاد السكندري المصري والأهلي السعودي والمريخ السوداني، بالإضافة إلى الرجاء البيضاوي المغربي، ومن المنتظر أن يجرى الاتحاد العربي لكرة القدم قرعة دور الثمانية منتصف الأسبوع القادم.

التعليقات