صحيفة تونسية:مفاجآت في تحقيقات الكاف مع حكم نهائي افريقيا

تحرير :

١١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٤٩ م

أثارت صحيفة الصريح التونسية الجدل من جديد حول الجزائري مهدي عبيد حكم مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسختها الأخيرة بين الأهلي والترجي التونسي التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد التقرير الذي نشرته عبر موقعها الإلكتروني حول خضوع الحكم للتحقيقات من جانب لجنة الانضباط بالكاف. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إيقاف الحكم الجزائري مهدي عبيد، الذي أدار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي الرياضي التونسي، بسبب ما شهده اللقاء من قرارات تحكيمية مثيرة للجدل. 
الاتحاد التونسي لكرة القدم، تقدم بشكوى رسمية للكاف، يطالب فيها بإيقاف مهدي عبيد، على هامش قراراته باحتساب ركلتي جزاء للنادي الأهلي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي انتهى بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مُقابل هدف.
وكشفت الصريح من مصادر خاصة جدا أن التحقيقات التي خضع لها الحكم الجزائري عبيد شارف أمام لجنة الانضباط والتأديب في الكاف و دامت ساعات طويلة، قدمت خدمة ثمينة للترجي بعد أن كشف الحكم عن هوية الأطراف التي ضغطت عليه قبل النهائي.
وأكدت الصحيفة أن بعض المسؤولين كان هدفهم الاطاحة بالترجي الرياضي التونسي،وعلمت الصريح أنه سيتم إرسال نسخة من ملف التحقيق للفيفا التي قد تتخذ اجراءات كبيرة وقد يتم انصاف الترجي من جديد،وسيكون ذلك درسا حتى يكون التحكيم في المستوى أثناء مونديال الأندية.
 
 
التعليقات