عمرو طارق يعود للدوري المصري

تحرير : أحمد محمد

١١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٨:١١ م

كشف عمرو طارق مدافع المنتخب الوطني المحترف في نادي أورلاندو سيتي الأمريكي رحيله من ناديه الحالي وانتقاله لأحد الأندية المصرية الكبرى، موضحاً أنه وقع لمدة ثلاث سنوات  مع ناديه الجديد الذي انتقل إلى صفوفه بشكل رسمي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشدد مدافع المنتخب الوطني على أنه رحل من أورلاندو سيتي الأمريكي نظير مقابل مالي حصل عليه ناديه، لكنه رفض الإفصاح عن النادي الجديد الذي سينتقل إلى صفوفه احتراماً للإتفاق الذي يتم بينه وبين المسئولين بضرورة أن يتم الإعلان من خلال النادي أولاً.
وشهدت الأيام الماضية ارتباط اسم عمرو طارق بالانتقال للنادي الأهلي ونادي الزمالك، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتردد فيها اسم اللاعب وامكانية انتقاله لأحد الناديين، حيث قام هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق في الأهلي بترشيحه لمجلس الإدارة السابق لكن محمود طاهر رفض التعاقد مع اللاعب ليتوسط للاعب تمهيداً لانتقاله لنادي الزمالك، و بعد توقيعه مع الأخير تم التراجع عن الصفقة لينتقل بعدها إلى نادي إنبي ومنه إلى وادي دجلة ثم نادي أورلاندو سيتي الأمريكي.
ولعب عمرو طارق لأندية أسمنت أسيوط وانبي  الجونة وإنبي ودجلة، قبل أن يرحل ويعود للعب في الدوري الأمريكي حيث لعب 33 مباراة محلية في الدوري الأمريكي للمحترفين، بخلاف مشاركته في مباراتين دوليتين مع المنتخب الوطني.
وسبق للاعب - كثير التنقل - اللعب لأندية مجدبرج وفرايبورج وفولفسبورج في الدوري الألماني وريال بيتيس الإسباني وكولومبوس الأمريكي.
 
التعليقات