مدافع بورنموث عن مواجهة صلاح: كان يومًا صعبًا

تحرير : محمد حسن صيام

١١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٤٩ م

دافع ستيف كوك، مدافع فريق بورنموث، عن النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، رغم خسارة فريقه برباعية نظيفة أمام الريدز، على ملعب "فيتاليتي" في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي، حيث قال كوك، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، اليوم الثلاثاء: "محمد صلاح تعرض للكثير من الانتقادات غير العادلة هذا الموسم، لكن من الواضح أنه عمل جاهدا للوصول إلى ما هو عليه الآن".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف مدافع فريق بورنموث : "لديه رغبة في تحقيق طموحاته، من الممكن أن تكون لاعب كرة قدم موهوب للغاية، لكن يجب أن يكون لديك الرغبة في النجاح، وإذا لم تكن كذلك لن تحقق أي شيء".

وتابع كوك: "لم أنجح في التعامل معه جيدا خلال المباراة الماضية، وهذا أمر محزن، لأنك تريد تقديم أفضل ما لديك أمام واحد من أفضل لاعبي العالم"... "لقد كان يوما صعبا بالنسبة لي أمام محمد صلاح ... أعتقد أننا أعطيناه فرصا عديدة لم يجب حصوله عليها، لكنه استغلها بالفعل".

وأكد كوك أن فريقه سيكون لديه مواجهة صعبة أمام فريق هجومي وقوي هو وولفرهامبتون، لذلك ستكون المواجهة صعبة.

وكان ستيف كوك قد شارك في هزيمة فريقه أمام ليفربول برباعية وسجل هدف في مرماه عن طريق الخطأ بعد عرضية من روبرتسون من الجهة اليسرى.

ويحتل فريق بورنموث المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة منذ انطلاق مسابقة البريميرليج.

يذكر أن العديد من الانتقادات طالت النجم المصري محمد صلاح في بداية الموسم، إذ لم يسجل سوى 3 أهداف في أول 8 مباريات مع ليفربول بجميع البطولات، رغم أنه استحوذ على جوائز الكرة الإنجليزية في الموسم الماضي.

التعليقات