تعرف على نصائح جروس للاعبي الزمالك قبل الكونفدرالية

تحرير : محمد حسن صيام

١١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٢٥ م

حرص السويسرى كرستيان جروس المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، على عقد جلسة خاصة مع اللاعبين خلال مران الفريق، حيث أكد جروس أن دور الـ32 من البطولات الإفريقية، دائمًا ما يحيطه الغموض بشأن قدرات الفريق المنافس لغياب المعلومات الكافية عنه، الأمر الذى يتطلب التركيز الكبير من قبل اللاعبين للعبور بأمان من هذه المواجهة الصعبة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وفي سياقًا أخر طلب جروس، من مجلس الإدارة، أن تكون صفقات انتقالات شهر يناير، فى أضيق الحدود، وذلك من أجل السيطرة على دكة البدلاء، مشددًا على، رفضه التام توقيع أى لاعب للفارس الأبيض خلال الانتقالات الشتوية، دون مناقشته والحصول على موافقته.
 
ويرغب المدير الفنى لنادى الزمالك فى التعاقد مع لاعب فى مركز قلب الدفاع، وظهير أيسر، ورأس حربة صريح، لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة القطن التشادى، السبت المقبل، فى إطار منافسات ذهاب دور الــ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.
 
ويتصدر الفارس الأبيض جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة أمام الأهلي، الإسماعيلي، بيراميدز.
التعليقات