مودريتش: ريال مدريد كان خياري الوحيد

تحرير : أحمد ثروت

١١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٥٢ ص

أكد الكرواتى لوكا مودريتش، نجم نادي ريال مدريد الإسبانى أنه رفض التوقيع لفريق باريس سان جيرمان عام 2012، مفضلاً الانضمام إلى المرينجي عندما كان لاعبا في فريق توتنهام الانجليزي، وقال مودريتش فى تصريحات صحيفة لـ"ماركا" الإسبانية، اليوم الثلاثاء،: "عندما أدركت اهتمام ريال مدريد لم يكن الباقي مهماً، هذا لا يعني الإساءة إلى باريس سان جيرمان أو أي نادٍ آخر ، ولكن ريال مدريد كان خياري الوحيد".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث عن الكلمات التي أطلقها زميله رافائيل فاران عقب نهائي كأس العالم بين كرواتيا وفرنسا، قائلا: "لقد أخبرني في نهائي بطولة كأس العالم،انني مع القليل من الحظ ستكون الكرة الذهبية من نصيبي رغم الخسارة امام فرنسا في نهائي كاس العالم وقد ذكرني بذلك حين توجت بهذه الجائزة ".
 
واختتم نجم نادي ريال مدريد الإسبانى حديثه قائلا: " فاران واحد من أفضل اللاعبين في العالم ولقد هنأني بحصولي على الكرة الذهبية، ولم يكن حزيناً لعدم حصوله على تلك الجائزة".
 
وتوج مودريتش بالكرة الذهبية، وذلك بعد تتويجه مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، ووصوله إلى نهائي كأس العالم في روسيا مع منتخب كرواتيا، إلى أنه خسر أمام الديوك في النهائي.

 

التعليقات