شوبير: عصام عبد الفتاح ضيع حق اتحاد الكرة في أزمة عبد الحفيظ

تحرير : سعد الدين محمود

١١ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:٥٩ ص

 أكد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، أن عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام أضاع حق الاتحاد بعد أزمته مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وقال شوبير خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: «تصريحات سيد عبد الحفيظ تثير الرأي العام، وعصام عبد الفتاح ضيع حق الاتحاد بالكامل عندما دخل في تصريحات تلفزيونية أمامه وقام بالرد عليه».

وأكمل: «سيف زاهر قام بعمله الإعلامي وتحدث كإعلامي وليس عضو مجلس إدارة، وكان الأمر من الممكن أن يصل للجنة الانضباط».

واستنكر شوبير،  الهجوم الذي يتعرض له الحكم المصري، مشيرا إلى أن أي شخص وارد ان يخطىء ويصيب، و أفضل أن يدير مباريات الدوري المصري حكام مصريين.

وأردف: «إذا أدار مصريين مباريات بتونس، والعكس، بكل تأكيد سيكون هناك خبرات متبادلة، ولكن فى حدود ومتبقاش عادة، وعندما يقتنعوا هنا ان الحكم "بشر" وارد ان يخطىء ويصيب، ويتركون نظرية المؤامرة، وقتها ستقل حدة الاعتراضات، وأرى أن الموسم المنقضي كان الأفضل على مستوى التحكيم في مصر».

وتحدث حارس الأهلي السابق، عن تصريحات كرم كردي عضو الجبلاية، بأنه يشعر بالخوف من فوز بيراميدز ببطولة الدوري عبارة عن ذلة لسان، موضحًا أن بيان اتحاد الكرة حمى كردي بعد تصريحاته، لو لم يخرج البيان كانت حالة الجدل ستزيد في الشارع المصري».
 
التعليقات