في ليلة بطلها ميسي.. برشلونة يفوز على إسبانيول بالدوري الإسباني

تحرير : أحمد سعيد

٠٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ١١:٥٢ م

في مباراة ديربي ممتعة، حقق برشلونة فوزًا غاليًا على نظيره إسبانيول بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت،ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

فقط احتاج ليونيل ميسي لـ16 دقيقة ليونيل ميسي الهدف الأول لبرشلونة من ضربة حرة مباشرة سكنت شباك دييجو لوبيز، وفي الدقيقة الـ25، أضاف برشلونة هدفا ثانيًا عن طريق عثمان ديمبيلي.

كاد برشلونة يضيف الهدف الثالث في الدقيقة الـ35، بينية من ميسي إلى لويس سواريز الذي سدد من لمسة واحدة في القائم الأيسر، في الدقيقة الـ36، عرضية من ديمبيلي، قابلها إيفان راكيتيتش برأسية تصدى لها دييجو لوبيز، وارتدت الكرة إلى ميسي الذي تابعها برأسية تصدى لها لوبيز مجددا بمساعدة القائم.

لويس سواريز أنهى سلسلة إهدار الفرص، وفي الدقيقة الـ44 أضاف الهدف الثالث من مجهود فردي، توغل بالكرة من خلاله وسدد الكرة بين قدمي الحارس مسجلا الثالث، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثية.

في الشوط الثاني ارتكب لاعبو نادي إسبانيول خطأ على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الـ65، نجح ميسي في تسجيل الهدف الرابع من ركلة حرة مباشرة بنفس طريقة الهدف الأول.

فوز برشلونة رفع رصيده للنقطة الـ31 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد إسبانيول عند النقطة الـ21 في المركز الثامن.

 

التعليقات