جوارديولا عن السقوط أمام تشيلسي: قدمنا مستوى مذهل

تحرير : سعد الدين محمود

٠٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ١١:١٥ م

 حرص الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على الاشادة بأداء لاعبي فريقه رغم السقوط أمام تشيلسي، مساء اليوم السبت، مؤكدًا أنهم قدموا أداء قوي وأفضل من أداءهم في بعض المباريات التي فازوا بها.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وألحق فريق تشيلسي الهزيمة الأولى لحامل اللقب مانشستر سيتي، بعدما حقق الفوز عليه بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 
وعلق جوارديولا، في تصريحات تليفزيونية، عقب المباراة: «قدمنا مستوى مذهل في الشوط الأول، ولم يتمكن تشيلسي من صناعة فرص تهديف حقيقة رغم تسجيله لهدف قبل النهاية، وفي الشوط الثاني قاتلنا منذ الدقيقة الأولى، وأرى أننا لعبنا مباراة قوية باستثناء دقائق قليلة».
 
وأكمل: «جميع الفرق ترغب في هزيمة مانشستر سيتي، ونحن نحاول أن نكون أبطال البريميرليج، وما يهم الآن هو تخطي هذا المباراة والاستعداد لدوري أبطال أوروبا، ومازال أمامنا مباريات كثيرة في الدوري ونقاط نسعى لحصدها وعلينا أن نتماسك». 
 
خسارة السيتي منحت الصدارة لفريق ليفربول الذي اكتسح بورنموث برباعية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة، بعدما تراجع السيتزينز الذي تجمد رصيده عند 41 نقطة إلى المركز الثاني، ورفع تشيلسي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع مؤقتًا.

 
التعليقات