الفرسان في التتش.. رباعي الأهلي يواصل التأهيل.. وفتحي يغيب

تحرير : أحمد سعيد

٠٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٤٤ م

شهد المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي أُقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة مساء اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، عقد محمد يوسف المدير الفني للفريق محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبيه أخرت انطلاق التدريبات لنصف ساعة بعد أن كان مُقرر له الرابعة عصرا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحرص يوسف خلال هذه المحاضرة على دراسة فريق طلائع الجيش، وتحديد مراكز القوة والضعف، ومعرفة واجبات كل لاعب.

وأدى حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الأحمر، حيث يعاني لاعب وسط الفريق الأحمر من الإصابة بجزع في مفصل الكاحل تعرض لها في مباراة الفريق الأحمر أمام بتروجت، حيث يغيب عن الفريق لمدة أسبوعين.

فيما أدى الرباعي ساليف كوليبالي ومحمد الشناوى وعلي معلول وصالح جمعة لاعبو الأهلي تدريباتهم التأهيلية على هامش مران الفريق، ويعاني علي معلول من مزق في العضلة الضامة وهي نفس الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوى، بينما يعاني المدافع المالي من إصابة في الأنكل بينما ؤدي جمعة تدريبات تأهيلية لإنقاص الوزن تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وقام الرباعي بالجري حول الملعب وتنفيذ برنامجهم التأهيلي، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

وواصل أحمد فتحي، الظهير الأيسر للنادي الأهلي غيابه عن التدريبات الجماعية، حيث يعاني الجوكر من مزق في العضلة الضامة منذ مباراة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولم ينتهي اللاعب من إنهاء برنامجه التأهيلي الموضع له من قبل خالد محمود طبيب الأهلي، ليتأكد غياب أحمد فتحي عن مباراة طلائع الجيش.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش مساء غد الأحد على ستاد السلام في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

 

التعليقات