جروس يتحدث عن أخطاء الزمالك أمام المصري

تحرير : علي الزيني

٠٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٣٦ م

أشاد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برد فعل لاعبيه بالفوز على المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين، بعد الخروج من بطولة كأس زايد للاندية الأبطال، بالخسارة امام الاتحاد السكندري، بركلات الترجيح.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث جروس في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك، قائلًأ: "كان من المهم تخطي عقبة فريق المصري بعد الخروج من بطولة كأس زايد للاندية الأبطال، ومن المهم الحفاظ علي صدارة مسابقة الدوري.. الفريق قدم أداء طيبا خلال اللقاء وتحديدا في الشوط الأول، وكان هناك بعض الأخطاء في الشوط الثاني سنعالجها في الفترة المقبلة".

واختتم: "دور الجهاز الفني هو تهيئة اللاعبين نفسيًا بعد الخروج من بطولة زايد للاندية الأبطال أمام الاتحاد، وقمنا بتجهيزهم بشكل مناسب والتأكيد على ضرورة التركيز في مسابقة الدوري والبطولة الافريقية وكأس مصر".

وتغلب الزمالك على المصري بهدفين في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الممتاز، ليرتفع رصيد الزمالك إلى 35 نقطة يتصدر بهم جدول الدوري، بينما تجمد رصيد المصري عند 16 نقطة فيى المركز الثاني عشر بجدول المسابقة، بعد أيام من توديع البطولة العربية بالخسارة بركلات الترجيح من الاتحاد السكندري.

 

التعليقات