محمد صلاح يدخل تاريخ ليفربول بهدفه في بورنموث

تحرير : كريم مليم

٠٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٣:١٣ م
دخل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، تاريخ الريدز، وذلك بعد أن سجل الهدف الأربعين له رفقه الفريق الأحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، في لقاء فريقه أمام بورنموث، المقام اليوم السبت، على ملعب فيتنس فيرست، بقيادة الحكم لي ماسون، ضمن المرحلة الـ16 من الدوري الإنجليزي، ويتطلع خلاله ليفربول (الثاني بـ39 نقطة) للفوز، واحتلال الصدارة مؤقتًا لحين انتهاء مباراة تشيلسي، ومانشستر سيتي، المتصدر الحالي للدوري بـ41 نقطة، فيما يحتل بورنموث، المركز السابع بـ23 نقطة.
 
وبات محمد صلاح أسرع في تاريخ ليفربول يسجل 40 هدفًا خلال 52 مباراة، ليتخطى الإسباني فرناندو توريس (60 مباراة)، والإنجليزي روبي فاولر (77 مباراة)، والإنجليزي مايكل أوين (77 مباراة)، والأوروجوياني لويس سواريز (78 مباراة).
 
 
كما دخل جيمس ميلنر، لاعب وسط ليفربول، تاريخ الدوري الإنجليزي، بمشاركته مع الريدز، أمام بورنموث، وقالت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "ميلنر يخوض مباراته رقم 500 بالدوري الإنجليزي، وهو اللاعب الـ13 في تاريخ المسابقة الذي يصل لهذا الرقم، والأول الذي يصل له منذ ستيفن جيرارد، عام 2015".
 
من جانبها، قالت شبكة "أوبتا"، إنَّ "ميلنر، ثاني أصغر لاعب يصل لهذا العدد من المباريات في البريميرليج، وهو بعمر 32 عامًا، و338 يومًا، بعد جاريث باري، الذي وصل له وهو بعمر 32 عامًا، و219 يومًا".
التعليقات