ليكيب: سان جيرمان مجبرًا على بيع أي من نيمار ومبابي

تحرير :

٠٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠١:٥٦ م
يملك باريس سان جيرمان واحدة من أقوى الثنائيات الهجومية في أوروبا بتواجد كل من نيمار وكيليان مبابي، إلا أن التقارير الفرنسية تشير إلى حاجة الفريق الفرنسي لبيع أي منهما من أجل تفادي التعرض للعقوبات، وتمثل سياسة اللعب المالي النظيف مصدر قلق لباريس سان جيرمان منذ أن ضم النجم البرازيلي من صفوف برشلونة في صيف 2017، ووفقًا لصحيفة "ليكيب"، سيضطر سان جيرمان لبيع أي من نيمار ومبابي بنهاية الموسم الجاري، ويعد مانشستر يونايتد من أكثر الأندية المهتمة بضم نيمار.
 
وستتضح الرؤية لباريس سان جيرمان الأسابيع المقبلة عندما يعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نتيجة تحقيقه في سياسية الفريق الفرنسي الخاصة باللعب المالي النظيف.
 
ورد سان جيرمان على صحيفة ليكيب الفرنسية بغضب في بيان آتى فيه: "ليكيب من الصحف التي تنشر معلومات لا أساس لها من الصحة، وتهدف دائمًا لخلق أجواء من التوتر بينها وبين النادي، ويشكك سان جيرمان في أمانة الصحيفة وتطلعاتها الخفية من وراء نشر تلك الأنباء".
 
وأضاف البيان: "هناك العديد من الأمثلة للمعاملة غير العادلة من ليكيب تجاه النادي لنشر أجواء مضرة حول الفريق، فالصحيفة تحاول تشويه صورة النادي دائمًا على الرغم من كونه النادي الأكثر نجاحًا وشعبية في فرنسا".
 
التعليقات