الأهلي يكشف مصير الراحلين في يناير

تحرير : أحمد محمد

٠٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:٤٠ م
قال محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الحديث عن رحيل أي لاعب في يناير المقبل غير مطروح في الوقت الحالي، ولم يتم التطرق إليه، وأنه يآمل ألا ينساق أي لاعب وراء ما يُثار عن بقائه أو رحيله، وأن يكون ذهنه وتفكيره مع مصلحة الفريق وفي تخطي المرحلة الحالية، موضحًا في تصريحات صحفية اليوم السبت، أن الفريق يسعى لهدف واضح ومحدد خلال الفترة المقبلة؛ وهو تخطي مواجهات شهر ديسمبر؛ سواء في بطولة الدوري العام أو دوري أبطال إفريقيا.
 
وشدد يوسف على أن كل لاعب بالفريق يدخل ضمن حسابات الجهاز الفني، وأن اللاعبين لديهم خبرات كافية للتعامل مع الاجتهادات التي تُثار في الوقت الراهن، وأنهم يعيشون مرحلة من التركيز بعيدا عن أية أمور أخرى خارج المستطيل الأخضر.
 
وأكد محمد يوسف، أنه يركز على الجانب النفسي بالتوازي مع الجانب الفني في التعامل مع اللاعبين خلال الفترة الحالية، وأنه يعمل على تجديد دوافع وحماس اللاعبين، مبديا سعادته بالروح التي ظهرت في اللقاءات الأخيرة، خاصة مواجهة الجونة، والتي عكست معدن وشخصية لاعبي الأهلي.
 
وأشار يوسف، إلى أن الفريق يعاني من غيابات عديدة وجميعها من القوام الأساسي للفريق، وأصحاب الخبرات، ولكن في نفس الوقت ثقته بلاحدود في أي لاعب متواجد داخل الفريق، وأن كل لاعب يشارك قادر على الدفاع بقوة عن «فانلة الأهلي» خلال المباريات المقبلة.
 
التعليقات