كريستيانو يرفض طلب بيريز.. وميسي يوافق

تحرير : محمد عيد

٠٥ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٢٣ م

كشفت عدة تقارير إسبانية أن البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد السابق، قرر عدم حضور مباراة «السوبر كلاسيكو» بين بوكا جونيورز وريفير بليت، في نهائي الليبرتادوريس، والتي ستقام على ملعب «سانتياجو برنابيو» بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكدت مصادر مقربة من «رونالدو»، أنه رفض عرض الاتحاد الإسباني للحضور بجانب ليونيل ميسي في المقصورة الرئيسية مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد.
 
وإفادت المصادر، أن ما زال مبكرًا  على عودة رونالدو إلى ملعب البرنابيو، إشارة إلى أن العلاقة بين اللاعب وناديه السابق مازالت متوترة بعد رحيله المفاجئ إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في صفقة وصلت قيمتها 100 مليون يورو خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية.
 
وفي حال موافقة رونالدو على هذا الطلب ستكون هي المرة الأولى الي يعود فيها النجم البرتغالي إلى ملعب البرنابيو ولكنه رفض وفقًا لما أكده أقارب مهاجم يوفنتوس الإيطالي.
 
رونالدو كان يرغب في مشاهدة المباراة من داخل الملعب وقبول عرض الاتحاد بالإضافة إلى مشاركة في الجلوس داخل المقصورة الشريفة، ولكن لسوء الحظ، هذه المرة لن يقدر على فعل هذا.
 
الاتحاد الإسباني أعلن أن حضور رونالدو وميسي بمثابة إرسال رسالة هامة في كرة القدم، بالإضافة إلى ضرورة مشاركة النجمين الكبيرين في هذا الحدث الرياضي.
 
وحسبما أفادت تقارير إسبانية فإن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وافق على حضور المباراة ، لهذا من المقرر أن يسافر ميسي إلى مدريد في صباح يوم الأحد، بعد الانتهاء من مباراة فريقه أمام إسبانيول مساء السبت في الليجا الإسبانية.
 
يذكر أن «الكومنبيول» أصدر قراره بنقل مباراة نهائي كأس «ليبرتادوريس» إلى ملعب البرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها ملعب «المونمونتال»، معقل ريفير بليت، وأدت إلى تأجيل المباراة إلى ميعاد غير محدد بسبب تعرض لاعبي بوكا جونيورز إلى الاعتداء من قبل جمهور ريفير بليت، ولكن في الأيام الأخيرة تم تحديد ملعب وميعاد المباراة، يوم الأحد القادم على ملعب سانتياجو برنابيو.
 
التعليقات