شبيه صلاح بعد إقصاء المصري: أنتظر عروض من الدوري الممتاز

تحرير : سعد الدين محمود

٠٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ١١:٢٦ م
 تحدث أحمد رفعت، لاعب جزيرة مطروح، عن مفاجأة تأهل فريقه لدور الـ16 ببطولة كأس مصر، بعد تغلبه على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم السبت، في دور الـ32 بالبطولة.
 
وحقق جزيرة مطروح أحد فرق دوري الدرجة الثانية مفاجأة من العيار الثقيل، بالإطاحة بالمصري من بطولة كأس مصر، الفريق البورسعيدي تقدم في الدقيقة من ركلة جزاء أحرزها عمرو موسى في الدقيقة 21 ونجح حسام الدين خليل في تسجيل هدف التعادل للجزيرة في الدقيقة 59 وأضاف أحمد رفعت عبدالمقصود هدفًا قاتلًا للفريق المطروحي في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وأكد «رفعت» في تصريحاته عقب المباراة لقناة ON sport، أن لاعبي فريقه خاضوا اللقاء ولديهم حافز ورغبة في تحقيق الفوز، واستعدوا جيدًا لتلك المواجهة، وقاموا بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بقيادة كرم جابر.

اللاعب الملقب بين زملائه بشبيه النجم محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، أوضح أن المدير الفني قام بدراسة المصري البورسعيدي جيدًا قبل المباراة، وتوقع سير اللقاء.
 
وعن تشبيهه بصلاح، أضاف أن ذلك شرف كبير له، مشيرًا إلى أن البعض كان يتوقع بأنه النجم الدولي بالفعل في بعض المباريات، كاشفًا أنه ينتظر عروض من أندية الدورى الممتاز للإنتقال إليه فى شهر يناير المقبل.
 
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات