رئيس جزيرة مطروح يعلق على تأهل فريقه لدور الـ 16 بكأس مصر

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٣٥ م

أعرب حمدي حفيظ رئيس نادي الجزيرة مطروح عن سعادته الشديدة بتحقيق فريقه مفاجأة كبرى وتخطي المصري البورسعيدي، والصعود إلى دور 16 من مسابقة كأس مصر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال حفيظ أن لاعبي الجزيرة عبروا عن أنفسهم في هذه المباراة، وظهروا بمستوى مميز وتكلل ذلك بتحقيق فوزًا تاريخيًا في تاريخ النادي.

وأوضح أنه رغم الفوارق بين الناديين، ولكن فريقه نجح في تحقيق الفوز، والصعود لأول مرة إلى هذا الدور لبطولة كأس مصر، مؤكدًا أنه ينتظر مكافأة كبيرة للاعبين من قبل محافظ مطروح.

وفجر فريق جزيرة مطروح مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن نجح في الإطاحة بفريق المصري البورسعيدي من بطولة كأس مصر بعد أن فاز عليه بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد على الإسماعيلية ضمن منافسات دور الـ32 بالبطولة.

تقدم فريق المصري البورسعيدي من ركلة جزاء أحرزها عمرو موسى في الدقيقة 21 ونجح حسام الدين خليل في تسجيل هدف التعادل للجزيرة في الدقيقة 59 وأضاف أحمد رفعت عبدالمقصود هدفًا قاتلًا للفريق المطروحي في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

بذلك يتأهل فريق الجزيرة لمواجهة بتروجت في دور الـ16 ببطولة كاس مصر وهو اللقاء المقرر إقامته يوم 27 من الشهر الجاري على ملعب الإسماعيلية.

التعليقات