أرسنال يكتسح توتنهام في ديربي شمال لندن

تحرير : علي الزيني

٠٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٠٣ م

قلب فريق أرسنال الطاولة على نظيره توتنهام، وحقق الفوز عليه باربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب ستاد الاتحاد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرفع الجانرز رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع بقارق الأهاف عن توتنهام الخامس.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

المباراة بدات قوية من قبل الفريقين، ولم يستمر جس النبط طويلًا، حتى نجح أرسنال في إحراز هدف التقدم في الدقيقة 10 عن طريق بيير إمريك أوباميانج، من ركلة جزاء سددها أرضية على يمين الحارس الفرنسي هوجو لوريس، بعدها ضغط توتنهام من اجل إدارك هدف الىعادل، وفي الدقيقة 30 استطاع أريك داير أن يسجل هدف التعادل لصالح الضيوف، بعدما استقبل كرة ثابتة نفذها اريكسن من الجانب الأيسر برأسية رائعة في شباك أرسنال.

وحصل سون على ركلة جزاء في الدقيقة 33، نفذها هاري كين بنجاح بعدما صوبها على يمين حارس الجانرز، معلنًا عن الهدف الثاني لتوتنهام، وفي الدقيقة 56 أدرك أوباميانج هدف التعادل بطريقة رائعة، بعدما حصل رامسي على تمرير رائعة من وسط الملعب لعبها من لمسة واحدة إلى أوباميانج الذي صوب كرة مقوسة رائعة سكنت شباك توتنهام.

وفي الدقيقة 75 عاد أرسنال للتقدم من خلال البديل ألكساندر لاكازيت الذي استقبل تمريرة من رامسي استلمها ثم صوب كرة أرضية ضعيفة على المرمى لكنها ارتطمت في ساق داير وخدعت هوجو لوريس لتسكن الشباك، واختتم توريرا رباعية أرسنال في الدقيقة 77 بعدما حصل على تمريرة رائعة من أوباميانج صوبها قوية في الزاوية البعيدة.

وشهد الولي المصري محمد النني المباراة من على دكة الدبلاء، كما شهد اللقاء حصول فيرتونجن لاعب توتنهام على البطاقة الحمراء، بعدما حصل على البطاقة الصفراء بعد تدخل بشكل عنيف ضد المهاجم الفرنسي ألكساندر لاكازيت. 

التعليقات