محمد صلاح: شاهدت جنون آنفيلد في ديربي الميرسيسايد

تحرير : علي الزيني

٠٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٤٩ م

أكد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي بأنه لم يكن يعرف الكثير عن ديربي الميرسيسايد قبل الانضمام إلى ليفربول، قائلًا أن الأجواء في آنفيلد كانت جنونية عندما خاض المباراة مع فريقه الموسم الماضي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث صلاح في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس، قائلًا: "لم أكن أعلم شيء عن الديربي من قبل.. لقد سمعت عنه فقط في المباراة الماضية عندما لعبت في آنفيلد، الأجواء كانت جنونية، ولم أكن أتوقع ذلك على الإطلاق."

وتابع: "حماس المدينة، وحماس الجماهير من أجل المباراة يجعلها الأهم على الإطلاق طوال الموسم.. لابد من الفوز بالديربي وهذا ما يجعلنا نمتلك الدوافع من أجل تقديم أفضل ما لدينا، حتى لو هذا منحنا 2% أكثر فسوف يكون هذا الأمر مميزًا لنكون أفضل."

وانتقل للحديث عن المنافسة على الدوري مع مانشستر سيتي الذي فاز 3-1 أمام بورنموث: "مانشستر سيتي يضع الضغوط علينا، ونحن أيضًا نضع عليهم الضغوط، لذا أعتقد أن هذا الأمر صحي لنا جميعًا."

واستطرد: "في كل مباراة يجب أن نفوز لأن مان سيتي يدخل مبارياته من أجل الفوز، نفس الأمر بالنسبة لنا فنحن نستهدف الفوز دائما، لذا هذا الأمر جيد بالنسبة للفريقين.

ويستعد نجم المنتخب الوطني محمد صلاح لخوض مباراته رقم 50 في الدوري الإنجليزي بقميص ليفربول أمام إيفرتون في السادسة وربع مساء اليوم الأحد، وسجل صلاح 39 هدفًا مع الريدز في البريميرليج، ولم يسجل سوى لاعبين فقط أهدافا أكثر من صلاح في أول 50 مباراة وهما ألان شيرر بـ41 هدفًا مع بلاكبرن وأندي كول بنفس العدد من الأهداف مع نيوكاسل.
 

التعليقات