فحص طبي لشريف وأشعة لعاشور.. هكذا يستعد الأهلي لمواجهة الجونة

تحرير : أحمد سعيد

٠٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:٠٢ م
يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأحد، استعداده لمواجهة الجونة، المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الدوري العام، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على بتروجت أمس بهدف دون رد سجله أحمد الشيخ في الدقيقة 8 من أحداث المباراة التي أقيمت في السويس ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من منافسات الدوري العام.
 
وخضع محمد شريف لاعب الفريق للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم، وذلك لحسم مشاركته من عدمها في المران الجماعي، ويعاني اللاعب من نزلة برد شديدة حرمته من التواجد في التدريبات الجماعية الأخيرة.
 
كما يجري حسام عاشور، لاعب الفريق أشعة اليوم الأحد لتحديد فترة غيابه عن التدريبات الجماعية، بعدما تعرض لالتواء وجزع في الكاحل في مباراة بتروجت التي أقيمت أمس، وأصيب فيها اللاعب، وعلى إثرها غادر اللقاء وحل عمرو السولية بديلًا عنه.
 
وعلى هامش مران اليوم، يستكمل لاعبو الفريق الاول «المصابون» برنامجهم التأهيلي اليوم الأحد بعد الحصول على راحة سلبية أمس، وتضم قائمة المصابين كلًا من أجايي الذي يعاني من قطع في الرباط الداخلي للركبة وعلي معلول الذي يعاني من المزق في العضلة الضامة، أيضا محمد الشناوي الذي يعاني من نفس الإصابة، بجانب أحمد فتحي الذي يعاني من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية وصلاح محسن الذي تعرض مؤخرًا للإصابة بمزق عضلي.
 
التعليقات