بسبب أزمة التيشيرتات.. المسابقات تعاقب حمادة أنور

تحرير : كريم أحمد

٠٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ١١:٠٦ ص
قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، توقيع غرامة مالية على حمادة أنور مدير الكرة في بتروجيت.
 
وتنوي اللجنة إعلان قرارات الأسبوع الأخير للدوري اليوم الأحد، ومن ضمنها غرامة مالية على حمادة أنور بسبب أزمة التيشيرتات التي حدثت قبل مباراة الأهلي وبتروجت.
 
ونفي حمادة أنور ما أشيع في بعض وسائل الإعلام حول وجود تهديدات من اتحاد الكرة لفريقه بعد حودث أزمة تشابه القمصان الخاصة خلال لقاء الأهلي مساء السبت في إطار منافسات الدوري العام، وأكد خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الزمالك النهاردة" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن اتحاد الكرة هدد بإلغاء المباراة فقط دون التلويح باحتساب نقاط اللقاء لصالح الأهلي إذا لم يجري اللقاء في موعده المحدد بعد اعتراض الفريقين على تغيير القمصان الأصلية الخاصة بها رغم وجود تشابه فيها.
 
وأضاف مدير الكرة في بتروجيت أن الفريق خاض لقاء الأهلي في ظل وجود الكثير من الغيابات المؤثرة مثل "دونجا" و"جيمس بيكلي" وغيرهما، ما كان له أثر كبير في انخفاض مستوى الفريق خلال اللقاء.
 
وقال حمادة أنور إن فريقه لم يهدد أحد بالانسحاب من مباراة الأهلي التي أقيمت أمس وانتهت بفوز القلعة الحمراء بهدف مقابل لاشيء، مضيفًا أن مراقب المباراة،  قال له إن زي الأهلي لا يتعارض مع زي بتروجيت وبدأ المباراة دون  تغيير الزي وكأنه يضعنا أمام الأمر الواقع.
 
التعليقات