تركي آل الشيخ: الأهلي سيعود أقوي..وهذا موقفي من دعمه (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:٣٤ ص

 تحدث تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم عن علاقته بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الفترة الماضية، موضحًا أن الفترة الحالية لم يحدث بينهما أي تواصل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال تركي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «الخطيب نجم كبير وأتمنى له الصحة والعافية وأن يعود للنادي الأهلي ولأسرته ولمصر بكامل قوته، لكن تواصلي معه منقطع منذ عدة أشهر».

وأكد رئيس هيئة الرياضة السعودية، أن فريق اتحاد جدة جاهز لمواجهة الأهلي بمباراة السوبر المصري السعودي في الوقت الذي يؤكد الفريق الأحمر جاهزيته به، موضحً: «المباراة تم تأجيلها بسبب ظروف الأهلي، لكننا جاهزون لإقامتها».

وعن مفاوضات الأهلي مع  الأرجنتيني رامون دياز، صرح آل الشيخ: «لا أعلم شئ عن المفاوضات، أنا بعيد عن الأهلي، وتحدث معي المدرب هو وابنه، ولكن لم نتطرق لهذا الأمر».

وشدد، أن النادي الأهلي كيان كبير ولا تهزه 3 هزائم ولا أكثر منها حتى، فهناك هناك أندية لو استمرت لـ10 سنوات لن تستطيع أن تملك ربع دولاب بطولات هذا النادي العريق».

وتابع: «النادي الأهلي عزيز على قلبي وأنا من محبيه وأتمنى له كل التوفيق والخير، لكن بالنسبة لي الآن لدي نادي، وأحب أن أقول أن الأهلي يمرض ولا يموت، وعندما يخسر يعود أقوى من السابق، عندما خسر 3 مباريات فقط قامت الدنيا ولم تقعد، وذلك يؤكد قيمة هذا الكيان الكبير».

واختتم: «الأهلي سيعود أقوى من السابق لأنه ناد كبير صاحب تاريخ حافل، وهناك أندية تحتاج لـ50 عامًا للحديث عن أنها قادرة على منافسته، ولن أرفض دعمه مثل أي نادي عربي».

 

التعليقات