جروس:الزمالك لم يكن في يومه وارتكبنا خطأ وحيد

تحرير : علي الزيني

٣٠ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٠:١٣ م

أبدى كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حزنه الشديد بعد الخروج من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال أمام نظيره الاتحاد السكندري، موضحًا أن فريقه لم ينجح في استغلال الكرة في أخر 35 متر، والدفاع ارتكب خطأ واحد فقط تسبب في استقبال شباك الفريق هدف اللقاء الوحيد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث جروس في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: "الكل لم يكن في مستواه المعروف عنه هجوميًا، في الوقت الذي دافع فيه الاتحاد بصورة جيدة في المباراة.. أعتذر لجماهير الزمالك على الخروج من البطولة، وحزين للغاية بسبب ذلك والفترة المقبلة تحتاج للتركيز الكبير".

وواصل حديثه "لم ننجح في استغلال الفرص في آخر 35 متر من الملعب. الكفاءة لم تكن كافية لتسجيل الأهداف، بينما في الدفاع ارتكبنا خطأ واحدا وتسبب بهدف".

وأضاف "سأتحدث مع لاعبي الزمالك في الفترة المقبلة كي أطالبهم بعدم التأثر بما حدث والاستعداد بجدية للمباراة المقبلة أمام المصري.. الخسارة واردة بركلات الترجيح ولا يوجد أي لاعب بمفرده يتحمل الخسارة، محمود علاء لم يهدر في السابق قبل لقاء الاتحاد".

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري إلى دور ربع النهائي لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بفوزه على الزمالك 4-3 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي بفوز فريق الاتحاد بهدف مقابل لاشئ ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح بعد تعادل الفريقان في مجموع المباراتين 1-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت في برج العرب.  

 

 

 

 

 

التعليقات