الزمالك يعلن خصم شهر من الجهاز الفني ونصف مستحقات اللاعبين

تحرير : أحمد سعيد

٣٠ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٠:٠٧ م

قرر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خصم شهر من مستحقات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وخصم نصف مستحقات اللاعبين عقب توديعه كأس زايد للأندية الأبطال والخسارة أمام الاتحاد السكندري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال رئيس الزمالك في تصريحاته مساء اليوم الجمعة لقناة أبو ظبي الرياضية أن أداء فريقه لا يستحق للفوز بالمباراة وأن الجهاز الفني يتحمل الخسارة بسبب الطريقة التي يتعامل بها مع بعض اللاعبين داخل الفريق.

وأضاف رئيس الأبيض:" حلمي طولان لم يقدم أي شئ يستحق الفوز عليه ، وكل لاعبي الاتحاد من الزمالك، وتغييرات جروس اتأخرت جدًا ، يعني مصطفى فتحي ينزل في الدقيقة 85 وفين حميد أحداد وأحمد مدبولي ودونجا في لاعبين في الزمالك لم تلمس الكرة".

وتابع: "الزمالك النهاردة له 3 ضربات جزاء واضحة، أحترم الاتحاد العربي لكن بقولهم ياريت نختار حكام كويسين بعد كده لأن النهاردة الحكم كان مُقرف".

وأتم: "مش هنعلق خسارتنا على شماعات لكن الاتحاد لم يلعب مباراة كبيرة علينا والزمالك لم يستحق الفوز".

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري إلى دور ربع النهائي لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بفوزه على الزمالك 4-3 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي بفوز فريق الاتحاد بهدف مقابل لاشئ ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح بعد تعادل الفريقان في مجموع المباراتين 1-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت في برج العرب.

 

التعليقات