الغندور: جروس يتحمل خسارة الزمالك أمام الاتحاد

تحرير : أحمد سعيد

٣٠ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٥٣ م

حمل خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، نجاح فريق الاتحاد السكندري في الإطاحة بالزمالك من دور الثمانية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال عقب السقوط أمام الاتحاد السكندري، للمدير الفني السويسري كريستيان جروس لقناعته أنه لم يدير المباراة بشكل جيد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأعرب الغندور خلال حديثه لقناة أبو ظبي الرياضية عن حزنه الشديد بسبب خسارة الزمالك محملًا الخسارة للمدرب السويسري قائلًا: "لاعبو الزمالك نزلوا أرض الملعب وشعارهم إن الفريق لا يعرف الخسارة وهو أمر لابد أن يتدخل فيه المدير الفني الذي لم يضع أي سيناريوهات للمباراة بينما نجح حلمي طولان في الفوز لأنه رسم سيناريو المباراة وأصر على تنفيذه حتى تحقق له هدفه".

وتابع الغندور: " مش عارف جروس عايز إيه.. أخر ربع ساعة معملش تغيير والماتش كله عامل تغيرتين بس.. إبراهيم حسن وكاسونجو كانا بعيدين تماماً عن مستواهم ومع ذلك أصر على استمرارهم في الملعب".

وتابع الغندور: "لاعبو الزمالك لم يتوقعوا أن  يلعبوا ضربات ترجيح، ولأول مرة محمود علاء يهدر ضربة جزاء في السماء، ولأول مرة جنش لا يتصدى لأى ركلة ترجيح، الخلاصة إن جروس كان مغروراً في قيادته للمباراة".

واختتم الغندور: "الهزيمة من الاتحاد قاسية وقد تتسبب في تراجع الفريق معنويًا وأبارك للاعبي الاتحاد السكندري على تأهلهم إلى الدور ربع النهائي".

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري إلى دور ربع النهائي لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بفوزه على الزمالك 4-3 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي بفوز فريق الاتحاد بهدف مقابل لاشئ ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح بعد تعادل الفريقان في مجموع المباراتين 1-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت في برج العرب. 

التعليقات