طولان بعد الإطاحة بالزمالك:من يدافع جيدًا يستطيع أن يفوز

تحرير : علي الزيني

٣٠ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٥٠ م

كشف حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إلى أنه نجح في التفوق على فريق كبير بحجم اسم نادي الزمالك في مباراة اليوم الجمعة في كأس زايد، موضحاً أن الفوز جاء بعدما استطاع فريقخ أن يدافع بشكل جيد وتمكنوا من إيقاف خطورة منافسه ليقتنص التأهل إلى الدور ربع النهائي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال طولان في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة:"الفريق الذي يدافع جيدًا لا يخسر، ومن الممكن انة ينجح في تحقيق الفوز. مثلما حدث في مباراة اليوم أمام الزمالك الذي يمتلك لاعبون هم الأفضل ونجحوا في تحقيق عرض جيد وكانت لديهم رغبة في تحقيق الفوز".

واشار حلمي طولان المدير الفني للفريق إلى أن الفرص كانت قليلة في اللقاء لكن لاعبيه نجحوا في تحقيق الانتصار الغالي رغم قوة المنافس الذي يواجهه فريق الاتحاد السكندري في هذه المرحلة.

وواصل طولان "لعبنا على غلق العمق أمام الزمالك وفرضنا أسلوبنا. أشكر الجمهور والإدارة على المساندة. الزمالك كان قويًا رغم افتقاده لمحمود الونش وطارق حامد، هذا فوز مهم يحسب للجهاز الفني وللاعبي الفريق".

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري إلى دور ربع النهائي لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بفوزه على الزمالك 4-3 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي بفوز فريق الاتحاد بهدف مقابل لاشئ ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح بعد تعادل الفريقان في مجموع المباراتين 1-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت في برج العرب.  

التعليقات