لاعبو الاتحاد: نجحنا في تخطي أكبر فريقين في إفريقيا

تحرير : علي الزيني

٣٠ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٤٦ م

أكد أحمد داوودا لاعب الاتحاد السكندري بأن فريقه أقصى أكبر فريقين في إفريقيا من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال"البطولة العربية"، وذلك بعدما تأهل الفريق إلى ربع نهائي البطولة على حساب الزمالك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب بتروسبورت.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث أحمد داوودا في تصريحاته لقناة "أبو ظبي" الرياضية عقب المباراة: "لعبنا المباراة من أجل الفوز وليس التعادل، وكان هدفنا طوال المباراة التأهل.. مبروك لجمهور الاتحاد لقد أقصينا الترجي والآن الزمالك، وبذلك نكون تفوقنا على أكبر فريقين في إفريقيا مع النادي الأهلي بالطبع."

من جانبه هنأ محمد ناصف، لاعب الاتحاد السكندري جمهور فريقه الذي سافر خلفهم لدعمهم أمام الزمالك، مشدداً على أن لاعبي فريقه لم يكن لديهم اي شك في الفوز خلال هذه المباراة بعد فوز الزمالك في المباراة الأولى بـ (هدف من تسلل واضح، حيث لعب الجميع برجولة واستطعنا إسعاد جماهير الاتحا.

وقال نور السيد، زميله بالفريق:"كنا نعلم إنها مباراة كبيرة أمام فريق كبير ولكننا أيضًا نادي كبير والحمدلله استطعنا إسعاد الجماهير التي سافرت خلفنا من الإسكندرية"، مشددًا على أن هدفهم كان أمام الزمالك اليوم الفوز والتأهل لا التعادل.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري إلى دور ربع النهائي لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بفوزه على الزمالك 4-3 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي بفوز فريق الاتحاد بهدف مقابل لاشئ ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح بعد تعادل الفريقان في مجموع المباراتين 1-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت في برج العرب.
 

التعليقات