وليد صلاح: الاتحاد أقصى المرشح الأول للبطولة

تحرير : أحمد سعيد

٣٠ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٣٢ م

أعرب وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري عن سعادته عقب نجاح فريقه في تخطي عقبة نظيره فريق الزمالك في دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكشف مدير الكرة بالاتحاد السكندري في تصريحات تلفزيونية لقناة أبوظبي الرياضية، أن جماهير الفريق السكندري كانت حزينة بعد القرعة التي أوقعته مع الزمالك قائلًا:" عندما سافرت وحضرت سحب القرعة في السعودية ووقعنا أمام الزمالك، جماهير الاتحاد عاتبتني عقب عودتي وقالتي ملقتش غير الزمالك اللي تختاره في القرعة؟".

وتابع "ردي على الجماهير كان أصبروا لأن أكيد ربنا شايل لينا فرحة مضاعفة مضروبة في عشرة من حزننا دلوقتي". وشدد وليد صلاح الدين على أن فريق الاتحاد السكندري أقصى المرشح الأول للفوز بالبطولة العربية، وطالب بضرورة أن يستغل النادي هذا التأهل كي نبني عليه في المرحلة المقبلة".

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري إلى دور ربع النهائي لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بفوزه على الزمالك 4-3 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي بفوز فريق الاتحاد بهدف مقابل لاشئ ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح بعد تعادل الفريقان في مجموع المباراتين 1-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت في برج العرب.

 
التعليقات