كلوب يتحدث على خسارة باريس ومواجهة إيفرتون

تحرير : علي الزيني

٣٠ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٥٣ م

يؤمن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، أن فريقه تجاوز خسارته أمام باريس سان جيرمان، في الجولة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب الأمراء، مؤكدًا أنه يتعين عليه خوض صدام قوي أمام إيفرتون في دربي ميرسيسايد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة، للقاء يوم الأحد أمام إيفرتون ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي، قائلًا: "لم نكن سعداء أمام باريس بما قدمناه لا بما فعلوه، كنت أرغب في اللعب مباشرة مرة أخرى أمامهم وخصوصا ضدهم.. لم نكن نحتاج خسارة مباراة باريس سان جيرمان لكي ندخل مواجهة إيفرتون بقوة، مباراة ايفرتون هي مباراة خاصة لنا، ونحن لم نكن جيدين أمام باريس".

وواصل حديثه:"كانت مباراة صعبة، كان هنالك الكثير من الأخطاء و لكن لايمكننا حمل الخسارة معنا للمباراة الثانية، علينا نسيانها والتركيز على مواجهة إيفرتون لأنها ستكون معركة حقيقية.. سأختار الفريق الذي أظنه جاهزا، هل هم جاهزين؟ سنرى ذلك وعليهم إثبات ذلك. إذا قلت: لدينا مشكلة حقيقية، لا أملك الوقت الكافي كي أجعلهم جاهزين للدربي فسوف أكون غبيا.. توقفوا عن طرح الأسئلة التي لا يوجد لها إجابة واضحة، نعم بالطبع أظنهم جاهزين ولكن علينا إثبات لك يوم الأحد".

وأضاف"في تلك اللحظة التي توقع فيها على عقد مع ليفربول عليك أن تتفهم مسؤولياتك بنسبة 100% خلال المباريات، لدينا كل ما نملك للقتال وإعطاء كل الجهد: هذه هي الخطة. وإيفرتون سيكون خصما صعبا.. لقد تحولوا تحت قيادة ماركو سيلفا ولو لعبوا في مكان آخر غير الدوري الإنجليزي لظفروا بمقعد أوروبي بالتأكيد، سيكون قتالا صعبا، قتال في المساحات وقتال في السرعة وفي كل شيء".

واختتم"ماركو سيلفا مدرب رائع يملك لاعبين رائعين، ريتشاليسون لاعب مميز حقا. أحد المحللين أخبرني أن المباراة ستكون سهلة ولكن هذا غير صحيح، إيفرتون هذا الموسم يلعبون بشكل جيد في الهجوم والدفاع.. مشاكل لدينا في وسط الملعب، وفقدان للسيطرة؟ استقبلنا 5 أهداف فقط في الدوري وتتحدثون عن وسط الملعب. آسف لم أر هذا ولا أرى أي مشاكل في وسط الملعب".  

التعليقات