كارتيرون يتحدث لـ«الفرسان» عن ترشحه لجائزة الأفضل وتأثير واقعة أزارو

تحرير : أحمد سعيد

٣٠ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٠٤ م

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد إعلان ترشحه لجائزة أفضل مدرب في القارة الإفريقية لعام 2018، والذي أعلن عنها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بدوره صباح اليوم الجمعة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كارتيرون قاد الأهلي بداية من المباراة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وكان الفريق الأحمر موقفه سيء بعد أن تعادل سلبيًا في المباراة الأولى أمام الترجي الرياضي التونسي وخسر أمام كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد، وكان الفريق الأحمر وقتها تحت قيادة حسام البدري وتقدم باستقالته عقب تلك الخسارة.

تولى كارتيرون مهمة تدريب القلعة الحمراء ونجح في تخطي دور المجموعات ومواصلة المشوار حتى المباراة النهائية ولكنه خسر البطولة أمام الترجي التونسي بأربعة أهداف مُقابل ثلاثة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالبطولة الإفريقية.

وقال كارتيرون في تصريحات خاصة لـ"الفرسان"، أنه بكل تأكيد شرف وفخر ليتم ترشيحه لهذه الجائزة مؤكدًا أن الأمر لا ينسب لنفسه فقط بل هو بفضل الجهاز الفني واللاعبون جميعهم.

وتحدث مدرب الأهلي السابق عن الجائزة وحلمه في الفوز بها قائلًا: "بالتأكيد هو حلم كبير ولكن لا اعتقد أنني سأفوز بالجائزة لأنه من الطبيعي الفائز بالبطولة الإفريقية وهو الترجي التونسي ومدربه معين الشعباني.

وعن اعتقاده حول أزمة وليد أزارو واتهامه بالمتواطىء من قبل الكاف وتأثيرها على فرص فوزه بالجائزة أكد باتريس كارتيرون أنه لا يعتقد ذلك ولا يفكر بمثل هذه الطريقة مؤكدًا أنه شخص محترف لا يلتفت لهذا الحديث متمنيًا التوفيق للجميع.

التعليقات