كارتيرون ينافس على جائزة أفضل مدرب بإفريقيا

تحرير :

٣٠ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠١:٤١ م
أعلن الاتحاد الإفريقي "كاف" لكرة القدم عن المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في القارة الإفريقية لعام 2018، والتي شهدت تواجد المدرب الأهلى المقام باتريس كارتيرون، ولك بعد قيادته للمارد الأحمر للوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي خسره منذ أيام أمام الترجي التونسي والذي تواجد مدربه معين الشعباني بين قائمة المرشحين أيضًا رغم قيادته للفريق التونسي في 3 مباريات فقط في البطولة من بينهما مباراتي النهائي، وسيتم الإعلان عن الفائز يوم 8 يناير المقبل في حفل خاص بالعاصمة السنغالية داكار.
 
وتواجد في قائمة المرشحين أيضًا مدرب الأهلي السابق والرجاء البيضاوي الحالي خوان كارلوس جاريدو بعد وصوله بالفريق المغربي إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية، ويتواجد في القائمة فلوران إيبينجي مدرب فيتا كلوب الطرف الآخر في نهائي الكونفدرالية.
 
وينافس كارتيرون أيضًا كورينتين مارتينيس مدرب منتخب موريتانيا بعد قيادته للفريق للوصول إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية للمرة الأول في تاريخ موريتانيا.
 
وتواجد في القائمة أيضًا نيكولا ديبوي مدرب مدغشفر بعد تأهله هو الآخر بالفريق للمرة الأولى في تاريخه إلى كأس الأمم الإفريقية.
 
ومن بين المرشحين كل من رشيد الطاوسي مدرب وفاق سطيف وإيرفي رينارد مدرب منتخب المغرب وأليو سيسيه مدرب منتخب السنغال وجيرنو روهر مدرب نيجيريا
التعليقات