وزير الرياضة يشكر الأهلي ويثني على دوره المجتمعي

تحرير : أحمد شحاتة

٣٠ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٠:٤٠ ص
حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على توجيه الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، متمنيا له الشفاء ودوام الصحة، وذلك خلال مشاركته صباح اليوم الجمعة في ماراثون الدرجات الذي نظمه الأهلي بمقر الجزيرة ضمن مبادرته ضد التنمر.
 
وكان العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، والدكتور مهند مجدي عضو المجلس، في استقبال وزير الشباب والرياضة فور حضوره لمقر النادي الأهلي بالجزيرة.
 
وأبدى «صبحي» سعادته بحسن التنظيم من جانب جميع القائمين على المبادرة والماراثون، مشيدا بالمؤسسات الرياضية الكبرى  وعلى رأسها النادي الأهلي لدورها الرياضي والاجتماعي والوطني في تفعيل مثل هذه المبادرات المجتمعية الهادفة.
 
وأوضح وزير الشباب والرياضة أن تفاعل الإعلام والمجتمع يزداد مع مثل هذه المبادرات الهادفة، خاصة حينما يتبناها ناد بحجم وقيمة النادي الأهلي أكبر الأندية المصرية والعربية والإفريقية.
 
وأشار «صبحي» إلى أنه حرص بإصرار كبير على المشاركة في هذه المبادرة الهادفة التي تؤكد أن الرياضة كقوة ناعمة يمكنها توصيل الرسائل المجتمعية البناءة لخدمة لمجتمع المصري.
 
«وأتم أنه شارك في عدة مبادرات مختلفة خلال الأيام الماضية؛ إيمانا منه بهذا الدور لهذه المؤسسات التي تهدف إلى تفعيل دور الرياضة المجتمعي عن طريق حملات التوعية للشباب في شتى المجالات.
 
واختتم الوزير حديثه بأنه استمتع بالمشاركة في مبادرة النادي الأهلي ضد التنمر، ومن قبلها مشاركته في عدة مبادرات في مختلف المحافظات ضد التحرش والعنف؛ للتأكيد على أن الرياضة تمثل رسالة هادفة تنشد تطوير المجتمع بمختلف سلوكياته.
التعليقات