إيفانوفيتش ولويز بديلا أومتيتي وفيرمايلين في برشلونة

تحرير : كريم مليم

٣٠ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٥٥ ص
ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية والمقربة من نادي برشلونة، اليوم الجمعة، أن إدارة النادي الكتالوني عقدت قمة طارئة في 18 أكتوبر الماضي، بقيادة المدير العام للبوجرانا بيب سيجورا، وحضرها الهيكل الرياضي للبارسا كاملًا، وأعطت الإدارة الكتالونية الضوء الأخضر للبحث عن بديل مناسب لتعويض غياب الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي الذي يعاني من إصابة قوية على مستوى الركبة اليسرى، وما زالت عودته النهائية مشكوك فيها رغم مشاركته في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري الإسباني (لاليجا) أمام أتلتيكو مدريد.
 
ووفقًا لموندو ديبورتيفو، فإن برشلونة يريد الحصول على خدمات الهولندي ماتياس دي ليخت بالصيف المقبل، ولكن النادي الكتالوني يريد تأمين دفاعه مؤقتًا خلال الـ6 أشهر المقبلة، لتعويض غيابات أومتيتي وفيرمايلين المتكررة.
 
وقد حددت الإدارة الرياضية لبرشلونة مواصفات المدافع المطلوب في النادي لمدة 6 أشهر فقط، وأبرزها أن يملك الكثير من الخبرة، واعترفت إدارة النادي بصعوبة العثور على مدافع بالمواصفات المطلوبة، خاصة أن برشلونة يريده على سبيل الإعارة، مثلما كان سيحدث مع الكرواتي داريو سرنا قبل عامين.
 
واختتمت موندو ديبورتيفو بقولها إن أبرز اللاعبين المرشحين لتغطية هذا المركز في برشلونة هما اللاعب الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش، مدافع زينيت الروسي، والبرازيلي ديفيد لويز لاعب تشيلسي.
التعليقات