سمير حلبية: مصطفى يونس مديرا فنيا للمصري

تحرير : كريم مليم

٣٠ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٤٤ ص
أكد سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أنه تم اختيار مصطفى يونس، المدرب المؤقت للفريق، لمنصب المدير الفني، خلفا لميمي عبد الرازق، الذي تقدم باستقالته مؤخرا، وأضاف رئيس المصري البورسعيدي في تصريحات تلفزيونية مساء أمس الخميس، أن مجلس الإدارة قرر منح مصطفى يونس الفرصة بعد التطور الواضح في مستوى الفريق البورسعيدي في الفترة الحالية، كما أوضح سمير حلبية أنه سيوافق على استمرار مصطفى يونس، في عمله الإعلامي، طالما أنه لا يؤثر على مهمته مع الفريق.
 
وأردف سمير حلبية: "مصطفى يونس يمتلك كاريزما مميزة، ورؤية فنية جيدة، ووضح ذلك بعد جلوس عدد كبير من نجوم الفريق على دكه البدلاء في مباراة اليوم أمام إنبي وفوز الفريق رغم ذلك".
 
وختم رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي بأنه كان من المفترض أن يصل لمصر مدربا برازيليا غدا، لتدريب المصري، لكن تم التراجع عن تلك الفكرة بعد مباراة اليوم.
 
واستعاد المصري البورسعيدي بقيادة مصطفى يونس، مساء أمس الخميس، نغمة الفوز بعد غياب، على حساب مضيفه إنبي بنتيجة 3-1، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة للدوري الممتاز (2018-2019)، ليقفز الفريق البورسعيدي إلى المركز العاشر برصيد 16 نقطة، بعدما كان في المركز السابع عشر، بينما تجمد رصيد إنبي عند 14 نقطة في المركز السادس عشر.
التعليقات