شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال الشحات ورمضان صبحي للأهلي

تحرير :

٣٠ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٢:٣٠ ص

كشف أحمد شوبير موقف النادي الأهلي من التعاقد مع حسين الشحات لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف نادي العين الإماراتي، الذي ترغب إدارة القلعة الحمراء في التعاقد معه لدعم صفوف الفريق بداية من فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، أملاً في تحسن النتائج من جديد عن طريق ضم صفقات سوبر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح شوبير عبر برنامج "ملعب أون" أن حسين الشحات لن ينتقل للنادي الأهلي في ظل حالة التألق التي يعيشها مع نادي العين الإماراتي في المباريات الأخيرة، مشدداً على أن الأهلي لن يستطيع ضم اللاعب بسبب تمسك مسؤولي النادي الإماراتي باستمراره في صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة. 
وتابع شوبير خلال برنامجه أن اللاعب قدم عروضاً جيدة مع فريق العين ما تسبب في تمسك نادي العين باستمراره في النادي، خاصة أنه بات من أبرز لاعبي العين في الوقت الحالي بعد رحيل نجم الفريق عمر عبدالرحمن "عموري" إلى صفوف نادي الهلال السعودي.
وفي الوقت نفسه ألمح شوبير إلى اقتراب رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق المحترف في صفوف هدرسفيلد الإنجليزي من العودة للنادي الأهلي في ظل رغبة اللاعب في المشاركة بشكل أساسي مع ناد ليتمكن من العودة مرة أخرى لصفوف المنتخب الوطني، بعدما استبعده المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري في الفترة الأخيرة لعدم مشاركته مع ناديه.
وشدد شوبير على رمضان صبحي موقفه من اللاعب مع فريقه بات صعباً خاصة أن التشكيلة الحالية بدأت تعرف طريقها للفوز في الدوري في آخر مباراتين، ومن ثم فإن اللاعب يفضل العودة مرة أخرى لمدة ستة اشهر على ان يعود بعدها للإحتراف مرة اخرى.
 
التعليقات