رسالة جديدة من مؤمن زكريا للأهلي

تحرير : أحمد سعيد

٢٩ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٠٤ م

نشر مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صورة جديدة له مع حسين عبد الدايم، مدرب الأحمال المؤقت لفريق الكرة، وكتب زكريا عبر موقع التواصل "انستجرام" قائلا :"قادم بقوة معاك يا أهلي إن شاء الله"، وتأتي رسالة مؤمن بعدما  أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بأنه سيجتمع مع اللاعب عقب مباراة بتروجت من أجل الوصول إلى نقطة اتفاق بشأن تجديد تعاقده مع النادي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف عبد الحفيظ، أن النادي متمسك باستمرار «زكريا»، وتجديد تعاقده، ونفس الأمر ينطبق على اللاعب الذي أعرب عن رغبته هو الآخر في الاستمرار بصفوف الفريق.

وأشار القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي، أن هناك تقاربًا في وجهات النظر بين اللاعب والنادي، وهو ما يوضح أن تجديد عقد «مؤمن» مسألة وقت، وسيتم وضع “الرتوش النهائية” للاتفاق عقب لقاء بتروجت لحسم الأمر بشكل نهائي.

وينتهي عقد مؤمن زكريا مع القلعة الحمراء، في نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لنادي آخر، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وشهدت الأسابيع الماضية جدلًا حول تجديده للأهلي، بسبب عدم وصول الطرفين لاتفاق حول المقابل المادي.

ويعاني فريق الكرة بالنادي الأهلي من فترة سيئة مليئة بالنتائج المخيبة لآمال الجمهور الأحمر، فبدأت بخسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا من الترجي الرياضي التونسي، ثم الخروج من البطولة العربية على يد الوصل الإماراتي، ثم خسارة غير متوقعة في الدوري المصري من المقاولون العرب بهدف نظيف.

ويستعد الأهلي لمواجهة بتروجت بعد غد السبت في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

التعليقات