هوجو لوريس: مانشستر سيتي وليفربول الأقرب للقب البريميرليج

تحرير : إياد علي مبروك

٢٩ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٥٠ م

"نعلم انها ليست مجرد مباراة بالنسبة لكلا الناديين والجمهوريين، أنها نوع من المباريات الحماسية التي يتمنى أي لاعب المشاركة فيها" بهذه الكلمات بدأ الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى فريق توتنهام هوتسبير حديثه عن مواجهة فريقه أمام أرسنال فى ديربي شمال لندن بمباراة والمقرر إقامتها يوم الأحد القادم على ملعب الامارات ضمن مباريات الجولة الـ14 من بطولة البريميرليج.

وأكد لوريس على أهمية المباراة من خلال مقابلة صحفية اليوم مع شبكة "سكاي سبورتس"، وقال:"سيكون من المثير للاهتمام مواجهة آرسنال هذا الموسم بمدير فني جديد، هم يمتلكون طاقة كبيرة وحققوا نتائج إيجابية للغاية في الأسابيع القليلة الماضية لذلك ستكون مباراة رائعة لكلا الفريقين، نحن نتقدم فى موسمنا خطوة بخطوة، والهدف الرئيسي لنا الأن هو الاستمرار فى الأربع مراكز الأولى من الجدول".

وعند سؤاله عن توقعاته لبطل البريميرليج الموسم الحالي، أجاب قائلا:"المؤشرات ستظهر بداية من الدور الثاني لكن بالنسبة لي ليفربول ومانشستر سيتي هما الأقرب للفوز باللقب".

هذا ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الثالث برصيد 30 نقطة بفارق 5 نقاط عن متصدر الترتيب مانشستر سيتي، بينما يأتى أرسنال في المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات