قطار المنصورة يتعطل والبلدية يفوز على دمنهور في المجموعة الثالثة

تحرير : علي الزيني

٢٩ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٥٠ م

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي مع ضيفه الحمام، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على ملعب الأول، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من دوري القسم الثاني، بهذه النتيجة رفع الفريق البرتقالي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني خلفًا للرجاء المتصدر برصيد 24 نقطة، بينما جاء الحمام في المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

حقق فريق نادي بلدية المحلة الفوز على نظيره دمنهور، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على استاد دمنهور، ليرفع أبناء المحلة رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد دمنهور عند 19 نقطة في المركز الرابع.

وفاز فريق الرجاء على نظيره شباب تلا، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول، بهذا الفوز استمر الرجاء في الصدارة برصيد 24 نقطة، بفارق نقطتين عن المنصورة أقرب منافسيه، بينما استمر فريق شباب تلا في المركز الثالث عشر وقبل الأخير برصيد 6 نقاط.

وواصل فريق الأوليمبي انتصاراته بعد الفوز على نظيره كفر الشيخ، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول، بهذا الفوز رفع الفريق السكندري رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع، بينما ظل كفر الشيخ في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.

وعاد فريق غزل المحلة للانتصارات بفوزه على نظيره طنطا، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المحلة، بهذا الفوز، رفع غزل المحلة رصيده إلى 18 نقطة وظل في المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد طنطا عند 15 نقطة وتراجع للمركز الثامن.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة فريقي سيدي سالم وفاركو، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول، الذي رفع رصيده إلى 3 نقاط وظل في المركز الرابع عشر والأخير بدون أي فوز، بينما جاء فاركو في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.
 

التعليقات