القناة يفوز على الشمس وسيراميكا يواصل تصدر مجموعة القاهرة

تحرير : علي الزيني

٢٩ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٣٥ م
فاز فريق القناة بقيادة أبو طالب العيسوي، على مضيفه الشمس بقيادة طه شحاتة، بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الخميس، على ستاد الشمس، في الجولة الحادية عشر من دوري القسم الثاني مجموعة القاهرة والقناة.
 
تبادل الفريقان خلال شوط اللقاء الأول الهجمات حتى نجح الشمس في السيطرة على النصف الثاني من الشوط الأول لكن دون جدوى، لينتهي بالتعادل السلبي.
 
في المقابل بدأ القناة الشوط الثاني مسيطرًا على مجريات الأمور حتى استطاع علي شوقي تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 16، ليتراجع الفريق للدفاع، ويسيطر الشمس بعدها على اللقاء أملاً في إدراك التعادل لكن دون جدوى، الفوز رفع رصيد القناة إلى 21 نقطة في المركز السابع بنفس عدد رصيد كوكاكولا صاحب المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الشمس عند النقطة 16 في المركز السادس.
 
وحقق فريق جمهورية شبين الفوز على نظيره دمياط، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب شبين، ليواصل دمياط معاناته ويتجمد رصيده إلى 12 نقطة في المركز العاشر، بينما رفع جمهورية شبين رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع.
 
وحقق فريق كوكاكولا الفوز على نظيره النصر بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأول، ليرفع كوكاكولا رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد النصر عند 13 نقطة في المركز التاسع.
 
واكتسح فريق سيراميكا نظيره أبي صقل بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول، الذي رفع رصيده إلى 23 نقطة وظل في الصدارة، بينما تجمد رصيد أب صقل عند نقطتين في المركز الأخير بدون أي فوز خلال 11 لقاء.
 
وواصل فريق الزرقا مسلسل نتائجه السيئة، بعدما تعرض للخسارة أمام نظيره نادي مصر بهدفين لهدف، ليرفع الأخير رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن سيراميكا المتصدر، بينما تجمد رصيد فريق الزرقا عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر.
 
وحسم التعادل مواجهة المريخ مع ضيفه منتخب السويس، بهدف لمثله، ليرفع الفريق البورسعيدي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن، بينما جاء السويس في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة، وتعد المباراة هي الأولى لمنتخب السويس تحت قيادة المدير الفني الجديد وائل القباني، كما شهدت تواجد لاعب بيراميدز حمادة طلبة والذي حضر لمؤازرة المريخ.

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات