المظاليم.. بني سويف يحافظ على الصدارة وأسوان يواصل ملاحقته

تحرير : علي الزيني

٢٩ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٦:١٨ م

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف الفوز على نظيره الفيوم، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على ملعب استاد بني سويف، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بدأت المباراة بضغط من جانب لاعبي بني سويف بحثًا عن هدف التقدم، لينجح محمد صادق، مهاجم بني سويف في إحراز الهدف الأول لفريقه، وبعدها حاول الفيوم التعادل، إلا أن بني سويف نجح في إنهاء الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط بني سويف لتعزيز هدف التقدم، ونجح كريم أشرف، مهاجم بني سويف في إضافة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 49، واختتم معتز محروس الثلاثية، من ضربة جزاء، ليرفع فريق بني سويف رصيده إلى 25 نقطة في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد الفيوم عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي المجموعة نفسها حسم التعادل السلبي مواجهة فريقي الإعلاميين وتليفونات بني سويف، ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده، وجاء التليفونات في المركز السادس برصيد 15 نقطة، فيما جاء الإعلاميين في المركز الثامن بنفس عدد النقاط.

وخسر فريق سوهاج من نظيره طهطا، مواصلًا نتائجه السيئة، بعدما تجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز العاشر، بينما جاء طهطا في المركز السابع برصيد 15 نقطة.

وفاز الألمونيوم على نظيره تحرير أسوان، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الأخير عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر.

وواصل فريق أسوان مطاردة بني سويف على الصدارة بعد أن حقق الفوز على نظيره النصر للتعدين، بهدفين نظيفين، ليرفع أسوان رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد النصر عند 18 نقطة في المركز الخامس.

وفجر مركز شباب ناصر الملوي مفاجأة بعد الفوز على نظيره ديروط بثنائية نظيفة، ليرتقي الأول إلى المركز الثالث عشر وقبل الأخير، بينما ظل ديروط عند 15 نقطة في المركز التاسع

وحقق فريق المنيا الفوز على نظيره الوليدية بثلاثة أهداف لهدفين، ليظل الأخير في المركز الأخير برصيد 4 نقاط، بينما جاء المنيا في المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

 
التعليقات