وليد صلاح الدين عن مواجهة الزمالك: «كلنا ثقة في قدرات لاعبينا»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٩ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٥٢ م

علق وليد صلاح الدين مديرالكرة بنادي الاتحاد السكندري، على مباراة فريقه أمام الزمالك بكأس زايد للأندية، المقرر لها غدًا الجمعة، حيث قال خلال تصريحات إذاعية اليوم الخميس: "البطولة العربية تتميز بعده أمور أبرزها أنه لا يوجد صراع على النقطة مثل الدوري".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 وتابع: "سوف نلعب مباراة ثقيلة أمام فريق كبير مرشح للفوز بالبطولة، ولكن كلنا ثقة في قدرات لاعبينا على تحقيق نتيجة إيجابية والصعود للدور المقبل".
 
وأكد مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري: "أثق في لاعبي الاتحاد وقدرتهم على الفوز أمام الزمالك، فنحن تمكنا من الفوز على الأهلي رغم أنه كان بطل الدوري لعدة سنوات ويشارك في بطولات عديدة"... "مستوى الزمالك والانتصارات التي يحققها، بمثابة حافز لنا لاقتناص الفوز".
 
واختتم وليد صلاح الدين تصريحاته : "اعترضنا على طاقم التحكيم التونسي في مباراة الذهاب لوجود لاعبين من تونس في صفوف الزمالك، وسوف يدير لقاء الغد طاقم حكام مغربي".
 
وكانت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم، قد أعلنت عن طاقم تحكيمي مغربي لإدارة مباراة العودة بين الزمالك والاتحاد، بقيادة علي صباح حكم ساحة، ويعاونه كل من أمير داود وحيدر عبد المحسن، وحكم رابع يوسف سعيد حسن، ويراقب اللقاء السعودي يحيى القرني، حيث يستعد فريق نادي الاتحاد السكندري لمواجهة فريق نادي الزمالك غدًا في إياب دوري الــ 16 من مسابقة كاس زايد "البطولة العربية"، علمًا بأن الزمالك قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما على استاد الجيش المصري ببرج العرب بهدف نظيف دون رد.
 
التعليقات