بعد خروج موناكو.. هنري يختار المرشح الأبرز للفوز بدوري الأبطال

تحرير : إياد علي مبروك

٢٩ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٣٨ م

يرى الفرنسي تيري هنري المدير الفني لفريق موناكو الفرنسي أن أتلتيكو مدريد قادر على التتويج هذا الموسم بلقب دوري أبطال أوروبا، لما يملكه الفريق من لاعبين مميزين إلى جانب عقلية مدرب الفريق دييجو سيميوني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجاءت تصريحات هنري عقب تلقى فريقه الهزيمة أمس أمام الروخي بلانكوس بهدفين للاشئ ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وقال الغزال الفرنسي:"أتلتيكو مرشح بقوة للفوز باللقب، لقد كانوا على بعد ثانية واحدة من الفوز باللقب من قبل وخسروا نهائيا أخر بعد ذلك أمام ريال مدريد أيضا".

وتابع:"باللاعبين الذين رأيتهم والمدرب أقول نعم إنهم قادرون على الفوز بالتشامبيونز ليج، لكن بالطبع هنا فرق مثل يوفنتوس، برشلونة، ريال مدريد، مرشحة للفوز كذلك باللقب".

وأشاد مدرب موناكو صاحب الـ41 عاما بدييجو سيميوني مدير فني أتليتكو، قائلا:""فريقه كان فائزا بهدفين لكنه لم يجلس مطلقا على الدكة، ظل يصرخ في لاعبيه، ينبغي العودة، اذهب الى هذا المكان، الى المكان الآخر، هذا جعل لاعب مثل جريزمان يشن هجمة مرتدة أحيانا من اليمين، وأحيانا من الوسط، هذه الكثافة التي يلعب بها الفريق أمر لا يصدق، أنه مدرب مذهل".

وكان أتلتيكو مدريد قد حسم مقعده فى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على أرضه ووسط جماهيره على موناكو الفرنسي بهدفين للاشئ فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأربعاء على ملعب ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

 

التعليقات