جروس يتحدث عن مهارة عبدالله جمعة وصعوبة مباراة الاتحاد

تحرير : أحمد ثروت

٢٩ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٣:١٦ م

 أكد السويسري كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن لقاء فريقه أمام الاتحاد السكندري في إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية" مساء غدٍ الجمعة على ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة سيكون صعبا ومهما ومؤثرا للغاية، وذلك بعد استعدادات الفريق بكل قوه وتركيز لهذه المواجهة خلال تدريباته من أجل الصعود للأدوار المقبلة للبطولة، مشيرًا إلى أنه يأمل أن يؤدي جميع اللاعبين واجبهم على أكمل وجه، ويجب التسجيل مبكرا لحسم المباراة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال جروس خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري: "الفوز فى لقاء الذهاب على الاتحاد بملعب الجيش ببرج العرب سوف يريح أعصاب اللاعبين ويزيد من ثقتهم فى المباراة، مشددًا على أن كل اللاعبين على قدر المسئولية، ومن الضروري ألا نرتكب أخطاء، خاصة أن هناك غيابات يعانى منها الفريق وستكون مؤثرة للغاية". 
 
وأشاد جروس بنجاح عبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر مع الفريق خلال اللقاءات الماضية ببطولة الدوري، خاصة بعد تألقه في التدريبات وامتلاكه مهارات كبيرة ورغبته فى أن يتحسن ويقدم مستوي أفضل بشكل دائم.
 
واختتم تصريحاته قائلا: "كل المباريات نخوضها على المكسب فقط، والمشاركة في أكثر من بطولة أمر إيجابى وهدفي الوحيد إسعاد الجماهير، وأتمنى حضور الجماهير فى المباراة ويكون لديهم روح إيجابية لتؤثر على اللاعبين وتمنحهم القدرة على الفوز".
التعليقات